طقم هديّة أكوا دي جيو أو دو تواليت ١٠٠مل+ بلسم + شامبو

بقيمة 619 درهم

(0)
  • حسم 30%

طقم هديّة أكوا دي جيو أو دو تواليت ١٠٠مل+ بلسم + شامبو

بقيمة 619 درهم
(0)

495 د.إ
346.50 د.إ

هدية فاخرة
هدية فاخرة
اختر هديتك الفاخرة سواء له أو لها عند الشراء بقيمة لا تقل عن 650 درهمًا إماراتيًا.
بمناسبة عيد الأب، اختاروا أروع الهدايا المعدّة خصيصًا من أرماني بيوتي.

افتحوا علبة هديّة أرماني وتمتّعوا بسحر المستحضرات الشهيرة الفريدة من نوعها.

اكتشفوا عطر أكوا دي جيو أو دو تواليت. تفوح مقدّمة هذا العطر المائي والنقي بدفق من نفحات البرغموت من كالابريا، النيرولي واليوسفي الأخضر. تتداخل فيه النسمات المائية الخفيفة مع شذا الياسمين، عبير القريضة المنعش، لمسة إكليل الجبل، نفحات الكاكي الجذابة والباتشولي الإندونيسي الدافئ، للحصول على عطر رجالي منعش وشاعري معًا.

تتّسم علبة هديّة أرماني باهتمام فائق بالتفاصيل، ويزيّن هذه العلبة غلاف احتفالي عالي الجودة مصمّم من ورق مستوحى من الثقافة اليابانية ويحمل نقوشًا ذهبية بالختم الحراري. والتزامًا بالرؤية الهادفة إلى توفير الرفاهية بأسلوب ينمّ عن الوعي، فإنّ تصميم الأطقم خالٍ تمامًا من البلاستيك وهي معدّة لتدوم.

يتضمّن طقم هديّة أكوا دي جيو أو دو تواليت ١٠٠مل قارورة بخّاخة من العطر بحجم ١٠٠مل، مستحضر ما بعد الحلاقة بحجم ٧٥مل، ومزيل للرائحة بحجم ٧٥مل.
يُطبّق العطر على نقاط النبض: الجانب الداخلي من المعصم، طيّة المرفق الداخلية، والعنق.

يُستخدم مستحضر ما بعد الحلاقة على الفور لتغذية البشرة، تلطيفها وتهدئتها.

ينساب إصبع مزيل الرائحة على البشرة بسهولة ليوفّر لها الراحة القصوى ويحميها من التعرّق، ما يضفي عليها رائحة خفيفة أخّاذة من نفحات عطر أكوا دي جيو.
●ALCOHOL● PARFUM / FRAGRANCE● AQUA / WATER● BHT● LINALOOL●GERANIOL● ALPHA-ISOMETHYLIONONE● COUMARIN● LIMONENE● HYDROXYCITRONELLAL● CITRONELLOL● CITRAL● HEXYL CINNAMAL● BENZYL SALICYLATE● BENZYL ALCOHOL